“اعرف انت ذكي ولا لأ؟” ابحث عن كلب الراعي وقم بإيجاده لتتأكد من أنك ذكي

مواقع التواصل الإجتماعي من أكثر المواقع التي تهتم بألعاب الألغاز وذلك لأنها تُحاول تسلية الملايين والحقيقة أن أعداد كبيرة جداً من المتابعين يتفاعلون مع مثل هذه الألغاز محاولين التعرف على درجة ذكائهم ودرجة قوة ملاحظتهم وهل هم بالفعل أذكياء أم أنهم يفتقرون للذكاء وقوة الملاحظة.. ومن أهم الألغاز التي تم عرضها مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي هو لغز الراعي والكلب والذي تفاعل معه عدد كبير جداً من الأشخاص وحاولوا البحث عن الكلب في الصورة وسنقوم بعرض الصورة لك أنت أيضاً لتعرف لو كنت من أصحاب قوة الملاحظة.

"اعرف انت ذكي ولا لأ؟" ابحث عن كلب الراعي وقم بإيجاده لتتأكد من أنك ذكي

حاول أن تبحث عن كلب الراعي في الصورة التي عرضناها بسرعة والحقيقة أنه كلما قمت بإيجاد كلب الراعي بسرعة وبسهولة فهذا يعني أنك من الأشخاص العباقرة ولكن لو وجدته ببطء أو لم تجده من الأساس فهذا يعني أنك تحتاج لتقوية ملاحظتك من جديد بحل ألغاز أكثر وأكثر.. ولا تنسى قبل أن تيأس أن تبحث عن الكلب في كل زاوية من زوايا الصورة.

الحقيقة أن التعليقات التي تم وضعها على الصورة معظمهل تُبين أن المتابعين في حيرة من أمرهم لأنه من الصعب جداً العثور على الكلب المُختبئ.. ولكن لو قلبت الصورة قد تجد الكلب بسهولة أكبر.. والحقيقة أن عدد قليل جداً من المتابعين هم من وجدوا الكلب في أقل من 21 ثانية .. والآن سأُعطيك الحل على الفور في الصورة التالية.

"اعرف انت ذكي ولا لأ؟" ابحث عن كلب الراعي وقم بإيجاده لتتأكد من أنك ذكي