’’ 3خطوات’’.. يجب اتباعها لاستعادة الفيزا بعد سحبها من ماكينة الصراف الآلي!!

أصبحت الفيزا البنكية واحده من الأساسيات التي يستخدمها الأشخاص كل يوم في حياتهم للقيام بالعديد من العمليات المصرفية سواء إيداع الأموال أو سحبها أو الحصول على الراتب الشهري ولها الكثير من الفوائد منها أنها تقي الإنسان من حمل الكثير من الأموال ما تجعله عرضة للسرقه، وهناك بعض المواقف التي يتعرضون لها بعض مستخدمي ماكينات الصراف الالي لبطاقه الفيزا وهي سحب المكينة الصراف للفيزا بداخلها يستعرض موقع كوره في العارضة بعد الأسباب التي تكون سببا في صحبه الفيزا وكيفيه استرجاع بطاقه الفيزا.

طريقه استرجاع الفيزا

عند التعرض لسحب الفيزا في أول ما يجب القيام به هو الاتصال بخدمه العملاء وإبلاغ الموظف المختص وذلك بعنوان الماكينة ورقمها وتوقيت سحب البطاقة.

ثانيا في حاله كانت هذه الماكينة موجوده في داخل احد فروع البنوك وسيتم الاحتفاظ بالفيزا بداخل الفرع ويمكن لصاحب البطاقة الذهاب في اليوم الثاني إذا كانت ماكينة الصراف الالي التي قامت بسحب الفيزا التابعة لبنك اخر سيتم إيقاف البطاقة وبالتالي فقدان الكارت ويتم استعادته في اقرب وقت او يمكن القيام بعمل فيزا بدل فاقد.

طريقه استرجاع الفيزا
طريقه استرجاع الفيزا

أسباب سحب الفيزا

هناك عدد من الأسباب الذي يكون سببا في سحب ماكينة الصراف الألي للفيزا منها التأخر في سحب بطاقه الفيزا بعد انتهاء العميل من عمليه الايداع او السحب.

ثانيا في حاله كان هناك عطل في ماكينة الصراف الألي.

ثالثا التأخر في كتابه كلمه المرور.