الحق اشتري.. الذهب نزل الأرض أسعار الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 2022/10/18

في ظل تراجع ارتفاع بعض الأسعار مثل الدواجن التي ترتفع يوم بعد يوم ومثل أسعار الحديد والأسمنت الذي شهدت تعاملات اليوم استقرار كبير في الأسواق المصرية ولكن أسعار الذهب اليوم ،فيما شهد تعاملات يوم الثلاثاء الموافق 2022/10/18 عدم إستقرار في جميع أنواع الذهب حيث سجل سعر الذهب أمس في بداية التعاملات إرتفاع كبير وفي نهاية اليوم شهد انخفاض ملحوظ على جميع أنواع الذهب وعدم وجود إستقرار يرجع إلي وجود مشاكل في السوق العالمي مما يؤدي علي السوق المصري ضرر أيضا وجميع البلدان وليس مصر فقط ،ويعد الذهب من أكثر ما يبحث عنة الآخرين نظرا لمكانته بين جميع أسعار المنتجات الموجودة في السوق المحلي،ويعد الذهب من المعادن المتميزة التي لا غني عنها في وقتنا الحالي والسابق،حيث يقوم رجال الأعمال ومحبي الذهب بتقديم هدية مميزة مكونة من الذهب لمكانته الكبيرة وسط جميع أفراد المجتمع وفي هذا المقال الحصري عبر موقعنا المتميز سوف نوضح لكم في السطور المقبلة أسعار جرام الذهب بكل تفاصيل.

أسعار الذهب اليوم في مصر

تراجع الذهب اليوم الموافق 2022/10/18 في جميع محلات المجوهرات والصاغة حيث سجل جرام الذهب عيار 21 نحو 1114 جنية حيث جاءت الأسعار كالتالي.

سعر جرام الذهب عيار 24

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1273 جنية الجرام كما يتميز هذا النوع عن باقي جميع أنواع الذهب ويعد هذا النوع من أكثر الأنواع انتشاراً في دول الخليج.

سعر جرام الذهب عيار 21

وصل سعر جرام الذهب 21 خلال تعاملات اليوم الموافق 2022/10/18 نحو تراجع حيث سجل الجرام نحو 1114 جنية، كما يعد هذا النوع من أكثر الأنواع انتشاراً في محافظة القاهرة وفي محافظة الإسكندرية.

سعر جرام الذهب عيار 18

تراجع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم حيث سجل الجرام الواحد إلى 955 جنيه كما يعد هذا النوع من أكثر الأنواع انتشارا أيضا في صعيد مصر.

سعر جرام الذهب عيار 14

سجل جرام الذهب عيار 14 اليوم نحو 743 جنيه للجرام.