السوبر المصري في أزمة.. عامر حسين يوضح أزمة تعارض المباريات

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، وعضو مجلس الإدارة، عن الأزمة التي ستقابل اتحاد الكرة بسبب وجود تعارض بين ارتباطات المنتخب الأولمبي ومباراة السوبر المصري، التي ستجمع بين الأهلي والزمالك التي ستقام على استاد هزاع بن زايد في العين الإماراتية يوم 28 أكتوبر الحالي.

تعارض مباراة السوبر المصري مع مباريات المنتخب الأولمبي

وأضح رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الاتحاد الأفريقي لم يحدد مباريات المنتخب الأولمبي عندما تم تحديد مباراة السوبر المصري، مشيرا إلى أن الاتحاد الأفريقي حدد مباريات المنتخب الأولمبي بعدما تم تحديد مباراة السوبر المصري وتم تجهيزه في أبو ظبي، والاتفاق على كل شيء.

عامر حسين يوضح أزمة تعارض مباريات المنتخب الأولمبي مع السوبر المصري

وتابع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” والمذاع على قناة “ETC” مع الإعلامي محمد شبانة، أننا طالبنا تعديل مباراة المنتخب الأولمبي وخاطبنا الاتحاد الأفريقي لتعديل مواعيد المباريات والاتحاد الأفريقي رفض ذلك، مشيرا إلى أن محمد بركات المسئول عن المنتخب الأولمبي سيتحدث مع الأندية الوطنية بشأن ضم لاعبي الأهلي والزمالك لمباراتي المنتخب الأولمبي مع إسواتيني في تصفيات أفريقيا.

وتابع عامر حسين أن محمد بركات فاتح خطوط اتصال مع كافة الأندية لتوفير اللاعبين مع المنتخب الأولمبي مشيرا إلى أن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني أعلن القائمة إذا هناك اتصال واتفاق من جميع الأندية.

السوبر المصري في أزمة.. عامر حسين يوضح أزمة تعارض المباريات
قائمة المنتخب الأولمبي في التصفيات الأفريقية

قائمة المنتخب الأولمبي في التصفيات الأفريقية

يذكر أن قائمة المنتخب الأولمبي لخوض مباراة الذهاب أمام إسواتيني والتي أعلنها البرازيلي ميكالي وضمت 30 لاعبًا جاءت كالتالي: “على في حراسة المرمى: محمد يحيي – حمزة علاء – أحمد نادر السيد

في خط الدفاع: محمد أشرف – محمد مغربي – عبد الرحمن رشدان – كريم الدبيس – محمد طارق – حسام عبد المجيد – هشام محمد شعبان – أحمد عيد محمد – عبد الله عادل عزت – محمد سمير – عياد العسقلاني.

في خط الوسط: رأفت خليل – مصطفى سعد ميسي – أحمد نبيل كوكا – محمود صابر – إبراهيم عادل – على محمود فؤاد – وليد على فرج – عبد الغني محمد – عماد ميهوب – زياد محمد كمال – محمد شحاتة محمود – العربي بدر

في خط الهجوم: حسام أشرف – أحمد سيد غريب – عبد الرحمن عاطف – أسامة فيصل.