موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

عشاق الكرة الأورويبة والعالمية على موعد مع مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ويتساءل عدد كبير من المحبين عن موعد المواجهة والقنوات الناقلة لها من أجل استقبالها من الآن قبل بداية المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير يوم غد الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي سوف تقام على ملعب اولد ترافورد معقل وستاد مانشستر يونايتد.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات في العاشرة والربع مساءًا، وآخيرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والسعودية في العاشرة والربع مساءًا.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تعثر في المواجهة السابقة في بطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل السلبي امام فريق نيوكاسل يونايتد في المواجهة التي سيطر فيها الشياطين الحمر على مجريات المباراة بشكل كبير.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium بعدما أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية انطلاق المواجهة عبر تلك القناة خاصة ان الشبكة الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2