موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول ووست هام واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات بحث جوجل العالمي في الساعات القليلة الماضية وذلك من أجل معرفة المواجهة المرتقبة لرجال محمد صلاح بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة.

موعد مباراة ليفربول ووست هام

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ووست هام يوم غد الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب انفيلد معقل الريدز ليفربول.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انطلاق مباراة ليفربول ووست هام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والسعودية، على أن تنطلق المواجهة بتوقيت الإمارات في العاشرة والنصف مساءًا.

ويدخل فريق ليفربول في تلك المواجهة وهو منتشي بفوز هام جدًا على حساب فريق مانشستر سيتي وعاد له الآمل من جديد في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل أقدام النجم المصري محمد صلاح صاحب الهدف الوحيد.

ويسعى نادي ليفربول في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي على رجال وست هام والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة من أجل تحسين وضعية الفريق في البطولة العالمية.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة ليفربول ووست هام عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 beIN Sports 2 HD Premium ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2