بعد أزمة الاعلاف.. أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 18  أكتوبر 2022 في الأسواق بكم كرتونة البيض 

أسعار الدواجن اليوم من بين المعلومات الهامة، والتي يتطرق لها مختلف المستهلكين بشكل يومي، هذا بسبب أن البورصة المحلية تقوم بعرض الأسعار بشكل مستمر وتحديث بياناتها مع عرض الأسعار المحليه وذلك حتى يتم تطبيقها في مختلف الأسواق، ومن خلال هذا التقرير نوضح أبرز المعلومات عن أسعار مختلف الدواجن التي من المتوقع أن تسجلها يوم غد الثلاثاء الثامن عشر من شهر اكتوبر الجاري عام 2022 م

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

تعد الثروة المحلية من الدواجن من بين أهم المصادر الغذائية التي يعتمد عليها السوق المحلي لتوفير أنواع اللحوم البيضاء، ومن الجدير ذكره أن مختلف النوعيات من الدواجن هي عبارة عن منتجات من البروتين لا غنى عنها سواء اللحوم أو البيض الخاصة حيث يعد من مصادر الغذاء الأساسية، والتي تلبي الأسواق المحلية احتياجات المواطنين منها بشكل يومي، ومن خلال الآتي توضيح للسعر المتوقع لكل أنواع الدواجن.

أسعار مختلف نوعيات الدواجن

  • تعد نوعية الدواجن البيضاء والدجاج الساسو وانواع الدجاج الأمهات من بين أكثر اللحوم الشائعة الاستهلاك، والتي يكثر الإقبال عليها ومن المتوقع استقرار أسعارها على أسعار الشراء اليوم.
  • سعر الكيلو من نوع الدجاج الأبيض اليوم بين خمسة وثلاثين وستة وثلاثين جنيه مصري.
  • يصل السعر الخاص بالدجاج الأبيض في مصر في الأسواق الاستهلاكيه لسعر 42 جنيه مصري، وفي بعض المناطق السعر يستقر عند 40 جنيه فقط.
    تبلغ تكلفه الشرائية خلال تلك الفتره الراهنة بالنسبه لأنواع الدجاج الساسو، والبلدى تكلفه مستقره تلك الفتره ويبلغ السعر للكيلو من البلدي بين خمسة وخمسين، وسبعة وخمسين جنيه مصري.
  • بينما استقر اليوم السعر الخاص بالدواجن البلدي على قيمة تعادل ربعة وأربعين جنيه، وتصل ببعض المناطق إلى خمسين جنيه مصري، وهو السعر المتوقع لها يوم غد.