“النني الجديد”.. أرسنال يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 4 مليون دولار

كشفت التقارير الإعلامية بأن لاعب منتخب مصر قد دخل بالفعل قائمة الاهتمامات في نادي أرسنال الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما قدم اللاعب مستويات رائعة رفقة ناديه الحالي، وكذلك مع منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب مصر الأول خلال الفترة الماضية، وهو ما لافت أنظار العديد من الفرق الكبيرة له سواء داخل مصر أو في أوروبا والخليج، ليكون أخرها هو نادي أرسنال العريق متصدر البريميرليج في الوقت الحالي.

أرسنال مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل

كشفت موقع 90Mins العالمي، بأن لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر “إبراهيم عادل” قد تمكن من خطف أنظار كشافي نادي أرسنال والذين تابعوا اللاعب بعدما تم ترشيحه له من قبل بعض الوسطاء، والذين أكدوا بأن إبراهيم عادل سوف يشكل إضافة كبيرة للجانرز في حال انضمامه للفريق.

وذكر التقرير بأن أرسنال لا يمانع تقديم عرض رسمي في الفترة المقبلة بقيمة 4 مليون دولار للحصول على توقيع اللاعب، ولكن إدارة بيراميدز كانت قد طلب من قبل نحو 5 مليون دولار للاستغناء عن خدمات نجم خط وسط الفريق.

أرسنال يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر
أرسنال يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

صراع إنجليزي على ضم لاعب منتخب مصر

الجدير بالذكر بأن أرسنال ليس هو النادي الوحيد الذي يطمح في الحصول على خدمات إبراهيم عادل خلال هذه الفترة، فاللاعب كذلك دخل دائرة اهتمام نادي ليفربول، ولكن الأخير ليس لديه نية لتقديم عرض رسمي بالوقت الحالي، ويرغب في الانتظار لمدة موسم آخر من أجل متابعة اللاعب بشكل أكبر.

وكذلك يملك “إبراهيم عادل” اهتمام من قبل أندية أخرى في البريميرليج وفي الشامبونشيب بانجلترا مثل ولفرهامبتون وكذلك ويست بروم ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم أيًا منهم بعروض رسمية للتوقيع مع اللاعب.

يذكر بأن أرسنال يحتل صدارة البريميرليج في الوقت الحالي، وهذا بعدما تمكن الجانرز من جمع 27 نقطة من أصل 30 نقطة ممكنة في سباق الدوري الإنجليزي بعد مرور 10 جولات متفوقًا على كلًا من مان سيتي وتوتنهام في المركز الثاني والثالث برصيد 23 نقطة.