اعتذار وتهنئة.. تفاصيل حوار محمد صلاح وجوارديولا عقب مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

تمكن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي من قيادة فريقه لتحقيق فوز هام على حساب فريق نادي مانشستر سيتي بهدف واحد مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

حوار محمد صلاح وجوارديولا

https://youtu.be/rP9zuLOi2G0

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جوارديولا عقب المواجهة قام بالذهاب إلى الدولي المصري محمد صلاح ومصافحته حيث قدم له التهنئة على الأداء الكبير الذي قدمه أمام السيتزينز.

وقالت صحيفة ” آس ” أن جوارديولا استفسر من الفرعون المصري عن التفاصيل الخاصة بالمشادة التي دخل فيها مع البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم الفريق السماوي على خط التماس قبل نهاية المواجهة بدقائق”.

وأضافت أن جوارديولا أصر على الاعتذار بإسم برناردو عما بدر منه مؤكدًا بأن اللاعب يعد من أكثر اللاعبين خلقًا في صفوف الفريق وكل ما حدث يعد نرفزة وعصبية ملعب ليس أكثر.

صلاح يقود الليفر لعبور عقبة مانشستر سيتي

ونجح صلاح في تسجيل هدف فريقه الوحيد في شباك ايديرسون عند حلول الدقيقة السادسة والسبعين من زمن اللقاء بعد أن تلقى تمريرة حريرية من اليسون بيكر واخترق دفاعات الضيوف مسجلًا هدف الفوز.

ورفع الريدز رصيده من النقاط عند النقطة الثالثة عشر في المركز الثامن ويتبقى له مواجهة مؤجلة لم يلعبها بسبب وفاة الملكة إليزابيث.