في ذكرى وفاة والدها… ابنة الفنان الراحل عمر الحريري توضح حقيقة الخلاف بين الفنان عادل إمام وبين الراحل عمر الحريري !

في ذكرى وفاة الفنان الراحل عمر الحريري والذي قد ظهر في الأعمال السينمائية الكثيرة، ويعتبر الفنان عمر الحيريريف له باع كبير في تاريخ السينما المصرية والمسرح المصري، وتعتبر اشهر ادوار الفنان الراحل في المسرح المصري مع الفنان العظيم القدير، أسطورة السينما والمسرح المصري ورائد التمثيل في مصر الفنان”عادل إمام”.. وقد انتشرت خلال الفترة التي قد تلت وفاة الفنان الراحل عمر الحريري مباشرة، بعض الأخبار التي قد تفيد بأن الفنان الراحل عمر الحريري على خلاف كبير مع الفنان عادل إمام، وانتشرت هذه الأخبار رجة عالية وسرعة كبيرة، نظراً للشهرة التي يتمتع بها الفنان عادل امام على وجه الخصوص.

في ذكرى وفاة والدها... ابنة الفنان الراحل عمر الحريري توضح حقيقة الخلاف بين الفنان عادل إمام وبين الراحل عمر الحريري !

ابنة الفنان الراحل عمر الحريري توضح حقيقة الخلاف بين الفنان عادل امام والراحل عمر الحريري

فيما قد أكدت ابنة الفنان الراحل على عدم صحة الأخبار المتداولة للخلاف الناشب بين العظيمين والكبيرين في عالم السنيما المصرية الفنان عادل امام والراحل عمر الحريري، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن شائعات حول وجود خلاف بين الراحل عمر الحريري وبين الفنان الكبير عادل إمام أسطورة السينما المصرية، كما وضحت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري.

ابنة الفنان الراحل عمر الحريري توضح حقيقة الخلاف بين الفنان عادل امام والراحل عمر الحريري

ومن الجدير بالذكر أن الفنان عادل امام والفنان الراحل عمر الحريري قد جمعهما بعض الأعمال الفنية الكبيرة، والتي أشهرها مسرحية الزعيم ، التي قد نالت إعجاب الكثير من المتابعين.