الفراخ طارت بصاروخ.. ارتفاع جنوني في أسعار الدواجن اليوم الأحد 16-10 ..بكم سعر الفراخ البيضاء في المزرعة

لا تزال أسعار الدواجن اليوم تشكل جدلاً واسعاً بين المواطنين المصريين حيث لوحظ ارتفاع أسعار الأعلاف بشكل كبير وملحوظ للجميع في أيام قليلة جداً وهو بالطبع ما تسبب في ارتفاع أسعار الفراخ في مصر من مختلف الأنواع، ونحن اليوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر 2022 نعرض لكم أحدث الأسعار التي توصلنا إليها من شعبة الدواجن وسوف نطرح لكم كافة الأسعار في السطور التالية.

أسعار الدواجن اليوم الأحد

الفراخ طارت بصاروخ.. ارتفاع جنوني في أسعار الدواجن اليوم الأحد 16-10 ..بكم سعر الفراخ البيضاء في المزرعة

وصل سعر كيلو الفراخ الساسو مع بداية تعاملات اليوم الأحد الموافق 16 من شهر أكتوبر عام 2022 إلى حوالي 39 جنيه مصري فقط لا غير، بينما وصل سعر كيلو الفراخ البلدي إلى 47 جنيه للكيلو الواحد فقط لا غير.

أما بالنسبة إلى سعر الفراخ البيضاء اليوم في المحال التجارية فقد سجل سعر الكيلو الواحد من أوراك الفراخ 51 جنيه، بينما سجلت الفرخة الكاملة بالتتبيلة حوالي 65 جنيه.

وبالنسبة إلى دبابيس الدجاج المتبلة وصل سعرها اليوم إلى 60 جنيه وأجنحة الدجاج 35 جنيه، وشاروما الدجاج بلغ سعرها اليوم الأحد حوالي 110 جنيه، أما بالنسبة إلى كفتة الفراخ فقد بلغ سعرها 94 جنيه مصري فقط لا غير.

أسعار البيض اليوم الأحد

وقد كشف رئيس شعبة الثروة الداجنة السيد عبد العزيز السيد أن أسعار البيض اليوم تشهد استقراراً ملحوظاً بالرغم من ارتفاع أسعار الدواجن حيث سجلت أسعار البيض الأبيض اليوم بحد أدنى 69 جنيه وبحد أقصى 70 جنيه.

بينما وصل سعر طبق البيض الأحمر اليوم إلى 73 جنيه مصري، وسعر كرتونة البيض الأبيض أو البلدي أو الأحمر تتراوح بين 75 جنيه وتصل إلى 80 جنيه في المجمل، والبيضة الواحدة تسجل 2,5 إلى 3 جنيهات في المحلات.