هتدفع غرامة.. أخر موعد لسداد فاتورة خط التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2022

يرغب مستخدمى التليفون الأرضي فى معرفة أخر موعد لسداد الفاتورة على الرغم من إبتعاد الكثير عن إستخدام الخط الأرضي ولكن بما انه مرتبط بالإتصال بالإنترنت المنزلى ولذلك فالجميع حريص على تواجده وعلى سداد الفاتورة الذى يتم سدادها كل ثلاثة أشهر ويمكن سداد الفاتورة بطرق عديدة وبسهولة.

أخر موعد لسداد الفاتورة خط التليفون الأرضي

تعطى شركة we فرصة كبيرة أمام مستخدمي التليفون الأرضي لسداد الفاتورة ولذلك يمكن سداد الفاتورة خلال 3 مراحل الأولى هى فترة الإستعلام والدفع وذلك تبدأ من يوم 14 أكتوبر  وحتي نهاية 15 من شهر نوفمبر ويمكن للجميع الإستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي لشركة we.

المرحلة الثانية وهى مرحلة الغرامة حيث بعد مرور شهر على فرصة السداد تقوم الشركة بفرض غرامة بسبب التأخر فى السداد ويتم تحديد قيمة الغرامة بناء على قيمة الفاتورة جدير بالذكر أن الغرامة يتم فرضها بعد يوم 15 نوفمبر ولذلك فهناك فرصة أمام الجميع لمدة شهر من الأن من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي.

أخر موعد لسداد الفاتورة خط التليفون الأرضي
أخر موعد لسداد الفاتورة خط التليفون الأرضي

المرحلة الثالثة وهي مرحلة وقف الخدم حيث يتم وقف خدمة التليفون الأرضي بشكل جزئي وذلك بتحويل الخط الخاص بك إلى إستقبال حيث لن تتمكن من إجراء إتصالات من خلاله ولكن يمكن إستقبال المكالمات بصورة طبيعية واذا لم يتم السددا حتي يوم 15 ديسمبر يتم إيقاف الخدمة.

طرق الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الإستعلام عن قيمة خط التليفون الأرضي بسهولة وذلك من خلال الكثير من الطرق التى تقوم الشركة بإتاحتها حيث يمكنك الإستعلام عن الفاتورة من خلال الإتصال بخدمة العملاء 111 أو 19777 كما يمكن الإستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي لشركة we ولكن يجب إجراء بعض الخطوات البسيطة حتى تظهر لك قيمة الفاتورة الخاصة بك.