من غير ولا نقطة زيت.. شيف فرنسي يكتشف حيلة رهيبة لقلي البطاطس بالماء صحية ومفيدة لأطفالك نتائجها مذهلة

تعتد وصفة البطاطس المقلية من أفضل وأشهى أنواع الوجبات اللذيذة بدرجة كبيرة لدى جميع الأعمار وعلى الرغم من أنها تشتمل على بعض من المخاطر الصحية التي تهدد الإنسان وهذا بسبب أنها تحتوي على كمية كبيرة جدا من الزيوت وهذا يتسبب في وجود مخاطر صحية ضارة على صحة الجسم، ولكن يوجد شيف فرنسي يسمى  بيار مارشيسا اكتشف طريقة مبهرة وسهلة جدا للقيام بعملية قلي البطاطس بدون استخدام الزيت نهائيا وهذه الطريقة تكون فعالة جدا في تناول هذه الوجبة المشهورة دون أن تضم على أي زيوت تسبب ضرر في الجسم.

طريقة البطاطس المقلية بدون استخدام الزيت

  • حيث أنه تم اعتماد الطريقة التي اكتشفها هذا الشيف الفرنسي على القيام بتحضير كمية مناسبة من البطاطس المقلية ثم بعدها يقوم بغسلها ومن ثم تقشيرها وتقطيعها إلى أصابع.
  •  ثم بعد لك يتم وضع إناء على النار وبعدها يضاف لها كمية من الماء وتترك حتى تصل لدرجة الغليان.
  • ثم بعدها يتم اضافة كمية البطاطس إلى الماء المغلي لمدة تصل ل سبع دقائق.
  •  يتم طفي النار وإخراج هذه البطاطس ويتم وضعها داخل جهاز تجهيز البطاطس المقلية لمدة سبع حوالي دقائق وبعد أن يمر ها الوقت تلاخظين أن البطاطس أصبحت مثل المقلية ومقرمشة تماما وطعمها شيء ومدهش.

أضرار تناول البطاطس المقلية في الزيت

على الرغم من طعمها الجنيل الذي يعشقه تلجميع، إلى أنه وجد دراسة علمية على حوالي 4400 شخص من الأشخاص الكبار في العمر تتراوح بين 45 – 79 سنة، واستمرت هذه الدراسة العلمية عليهم لمدة ما يقارب من 8 سنوات، ونتج عنها أن تناول البطاطس المقلية في الزيت حوالي مرتين في الأسبوع يزيد من معدل خطر الوفيات بين الأفراد الذين تمت عليهم إجراء هذه الدراسة العلمية.