موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

عشاق الكرة الأوروبية والعالمية والساحرة المستديرة بوجه عام يتساءلون حول معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لديربي البريميرليج بقيادة هالاند من قبل السيتي ومحمد صلاح من قبل الريدز ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومانشستر سيتي يوم غد الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ملعب انفيلد معقل الريدز ليفربول.

واعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السادسة والنصف مساءًا، على أن تكون بتوقيت المملكة العربية الإماراتية في السابعة والنصف مساءًا.

وتعتبر تلك المواجهة في كل عام من الدوري الإنجليزي ديربي وكلاسيكو البريميرليج على الرغم من فارق النقاط هذا الموسم والإمكانيات وتفوق كبير لمانشستر سيتي في المباريات على عكس ليفربول الذي يعيش أسوأ مواسمه تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

ويسعى كل مدرب في الفريقين من تحقيق الفوز والانتصار من أجل الحصول على الثلاثة نقاط ولتاريخ الفريقين كذلك.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتقتصر قائمة قنوات ديربي إنجلترا بين ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023 ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2