ضاع عمرنا واحنا بنستخدمها غلط .. سر خطير وراء ” حرق ليفة الاستحمام ” الموجودة في حمامك .. اكتشفي سر محدش يعرف قيمته أبدا

حرق ليفة الاستحمام الموجودة في المنزل لها أسرار متعددة حيث نشر مؤخرا علي مواقع التواصل الإجتماعي عن استخدام ليفة الاستحمام لحرق الدهون الموجودة في الجسم من خلال حرق ليفة الاستحمام نفسها، حيث أن هناك بعض الطرق والاختراعات التي تستخدم بها ليفة الاستحمام والتي قد لا تخطر على بال أحد، تستطيع فقد الدهون وإنقاص وزنك من خلال ليفة الاستحمام من خلال الطريقة التالية.

طريقة ليفة الاستحمام لإنقاذ الوزن وحرق الدهون

في البداية لو كنت تعانين من مشكلة الدهون وزيادة الوزن والسيلوليت، قد يساعدك الفرك السريع بواسطة ليفة الاستحمام الموجودة عندك على تكسير تلك الدهون والحدّ من انتشارها في الجسم كاملا،فالفرك المستمر يولد احتكاك مباشر مع البشرة والطبقة الدهنية التي تقع اسفلها، حيث تؤدي تلك الأفعال إلى ازدياد درجة حرارة هذه الطبقة وتحفيز حركة الدورة الدموية فيها بشدة ، فتلاحظين إحمرار الجلد وذلك يؤثر في تليين الدهون بشدة وزيادة قابليتها للحرق اكثر من الطبيعي.

بالإضافة إلى أن العديد من النساء لا يستخدمونها بل يعتمدون على كلا من الماء والصابون او الليفة البلاستيكية الجديدة التي تمنح الجسم المزيد من الرغوة من الصابون دون الحصول على تنظيف عميق أو تحريك للدورة الدموية، ولكن يجهلون مميزاتها ،حيث تقوم بعمل مهم وهو تنظيف وتفتيح وتوسعة مسامات البشرة،كما تعمل علي ازالة الجلد الميت، وهذا يساعد على التخلص من كميات اكبر من السوائل المحتبسة والسموم أثناء أداء الانشطة الحركية أو الرياضية المختلفة.