“بابجي بتولع اللعبه بتحديثاتها”.تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2022!

في التاسع من شهر أكتوبر 2022 الجاري أعلن الشركه المطوره للعبه الأشهر في العالم PUBG MOBILE تحديثها الجديد للعبه  PUBG MOBILE 1.5 مما جعل كل لاعبين وعشاق هذه اللعبه التي تدور حول الحرب والقوه والتي شعارها البقاء للأقوي إلي البحث عن التحديث الجديد من هذه اللعبه التي أصبحت أشهر لعبة حرب في العالم وذالك كي يتمكن المستخدمين حتي يستطيعو إستخدام التطويرات التي أضافها التحديد الجديد للعبه  PUBG MOBILE 1.5 وفي هذه المقال سوف نتحدث عن المميزات والإضافات التي أضافها التحديث الجديد  PUBG MOBILE 1.5 للعبه والأسلحه والمركبات الجديده التي ضمها تحديث أيضا.

"بابجي بتولع اللعبه بتحديثاتها".تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2022!

 

التحديثات الجديده

تقوم شركة ببجي دائما بتنزيل تحديثات يستفيد منها اللاعب وتجعل طريقة اللعب ممتعه وغير ممله .

  1. قامت بإضافة خاصيه جديده Winning-Moment Photo Function وتمكن هذه الخاصيه اللاعب تسجيل آخر لحظات من المباراه التي يخوضها.
  2. قامو بإضافة وسائل نقل جديده أنظمة الكابلات حيث يمكن للاعب إستخدامها كوسيلة تنقل كما أضافت اللعبه كما إشتمل التحديث علي تطوير الدرجات النارية والطائرات الهليكوبتر كما قامو إضافة سيارة Coupe RB التي تصل سرعتها إلى 150 كيلو متر في الساعة.
  3. تحسين بندقية m249 من حيث قوة الضرر الواقع إلي R1895 وزيادة معدل إطلاق النار وارتفاع معدلات الضرر بدرجة كبيرة جدا باإضافه إلي إلي التحديثات التي قامو إضافتها علي  ميزان المسدس.
  4. (ANTI-GRAV)  هي إضافه جديده أضافها التحديث الجديد حيث تمكن اللاعب من التحليق فوق الماء.

طريقة تنزيل تحديث ببجي 2022

طريقة تحميل التحديث الجديد  PUBG MOBILE 1.5 سهل جدا حيث يتوفر هذه التحديث علي جوجل بلاي بحجم 606ميجا بايت للأندرويد وبالنسبه للأيفون فتبلغ مساحته 550 ميجا بايت في ابل ستور ما عليك هو فتح التطبيق والبحث عن  PUBG MOBILE 1.5 وسيظهر لك فقط قم بالضغط علي كلمة تحميل.