“ربنا يستر”.. الأهلي يكشف عن مفاجأة صادمة لجماهيره قبل مباراة اتحاد المنستيري

تعرض جمهور النادي الأهلي لصدمة كبيرة وذلك بعدما أعلن موقع القلعة الحمراء الرسمي على شبكة الإنترنت عن غياب نحو 11 لاعب من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العودة أمام نادي اتحاد المنستيري ضمن مباريات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على أرضية ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة، وهذا بعد نحو أسبوع واحد فقط من مباراة الذهاب التي تمكن الأهلي من الفوز بها بهدف سجله اللاعب محمد عبد المنعم في اللحظات الأخيرة.

غياب 11 لاعب عن الأهلي في مباراة الأبطال

كشفت التقارير الرسمية عن كون المدرب السويسري مارسيل كولر قد كشف عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة اتحاد المنستيري في دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال، والتي شهدت غياب كلًا من ياسر إبراهيم وكذلك رامي ربيعة وهذا بجانب بيرسي تاو وحمزة علاء، كما تم استبعاد كلًا من زياد طارق ومحمد محمود ومحمد مغربي ومحمد أشرف، ومحمد فخري ومصطفى سعد ميسي وميدو نبيل.

ويذكر بأن مصدر مقرب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد تحدث عن كون الأخير يفكر في الاعتماد على نفس التشكيلة التي خاض بها الفريق مباراة الذهاب وخاصة بعدما حقق الأهلي نتيجة إيجابية وانتصر هناك على حساب الفريق التونسي بهدف نظيف.

قائمة الأهلي لمباراة اتحاد المنستيري

وكانت قائمة الأهلي التي تم استدعاءها لخوض مباراة العودة في دور ال32 من الشامبونزليج الأفريقي قد جاءت على هذا النحو:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وعلي لطفي.
  • خط الدفاع: محمود متولي، أيمن أشرف وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل.
  • خط الوسط: حمدي فتحي وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وحسين الشحات وآليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين