عاجل.. أول قرار من فيريرا بعد اكتساح فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

أول قرار من جوسفالدو فيريرا بعد اكتساح فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تجاوز عقبة دور الـ32 من المسابقة الأفريقية والتأهل لدور المجموعات، وذلك بعدما اكتسح بطل بوروندي في لقاء الإياب الذي أقيم على ستاد برج العرب بالإسكندرية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

أول قرار من جوسفالدو فيريرا بعد اكتساح فلامبو

ورفض جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك منح لاعيبه راحة عقب التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث فضل استكمال التدريبات الجماعية بداية من الغد من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهة سموحة السكندري في افتتح مشوار الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. أول قرار من فيريرا بعد اكتساح فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا

ونجح أحمد سيد “زيزو” هداف بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي، من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” خلال لقاء الإياب أمام فلامبو البوروندي ليؤكد على سطوع نجمه خلال الفترة الحالية من مسيرته مع الفارس الأبيض.

ويستأنف نادي الزمالك تدريباته على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” يوم الغد السبت قبل خمسة أيام على افتتح مبارياته في الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء القادم الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

توقيت مباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، مساء الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، السادسة بتوقيت المغرب العربي.