“هتشغله في أي مكان”.. خلاص النت هيبقى ف كل الشوارع… تعرف على كيفية الحصول على انترنت مجاني من الفيسبوك !

يسعى الجميع إلى استخدام شبكة الإنترنت بشكل دائم ، حيث انها تستخدم في الكثير من المجالات حول العالم، ويعتبر الانترنت ذو أهمية قصوى حيث يمكن استخدام الانترنت للحصول على فيديوهات التعليم، أو التسويق للمنتجات التي تقوم ببيعها أو صنعها عبر الانترنت، لذالك فقد يبحث الجميع عن بعض الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني، حتي في حال الخروج من المنزل وعدم الاعتماد على باقات الهاتف الخلوي، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن إمكانية الحصول على الإنترنت المجاني من تطبيق فيس بوك، وبطريقة سهلة وبسيطة."هتشغله في أي مكان".. خلاص النت هيبقى ف كل الشوارع... تعرف على كيفية الحصول على انترنت مجاني من الفيسبوك !

كيفية الحصول على انترنت مجاني من خلال تطبيق الفيس بوك فقط

أولا عند فتح تطبيق فيسبوك من خلال أيا من هواتف آيفون أو آيباد، قم بالضغط على الزر الموجود في الأسفل أقصى يمين الشاشة وهو على شكل ثلاثة خطوط أفقية متوازية، والذي قد يتواجد في هواتف أندرويد بشكل معكوس، ثم بعد ذالك سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات، ومن اسفل قائمة Explore أو “استكشاف” تظهر الأداة المطلوبة وتحمل اسم “Find Wi-Fi”، ثم قم بالضغط على تلك الأداة، فتظهر خريطة تشير إلى موقعك بنقطة زرقاء، ومواقع شبكات “واي فاي” المجانية على شكل نقاط حمراء.

ملحوظة

في حال إذا قمت بالضغط على أي من تلك النقاط الحمراء، تظهر تفاصيل شبكة “واي فاي” المجانية، مثل مكان وجودها والوقت الذي تصبح فيه متوفرة والساعة التي تغلق فيها.