“مع نفسك”.. الأهلي يفاجئ كهربا بقرار مثير قبل بداية الموسم الجديد

فاجئ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعب المارد الأحمر محمود عبدالمنعم كهربا بقرار مثير قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2022-2023، الذي من المفُترض أن يبدأ يوم 18 أكتوبر الجارى بأقوى المواجهات القوية والنارية وأبرزها الأهلي ضد الإسماعيلي.

الأهلي يفاجئ كهربا بقرار مثير قبل بداية الموسم الجديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تكثف إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالى بقيادة محمود الخطيب مجهود كبير من أجل حل أزمة محمد كهربا والتي وقع فيها مع نادي الزمالك، والتي أكدت المحكمة الدولية بإلزام كهربا بدفع غرامة مالية كبيرة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق تسعى مع الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تقسيط غرامة محمود عبدالمنعم كهربا الموقعة عليه من قبل الفيفا، والتي أعلن في وقت سابق الفريق الأهلاوي تحمل نصف الغرامة خاصة أن هناك أزمة مالية يعاني منها المارد الأحمر.

وأشار المصدر أن المارد الأحمر سوف يقوم بتقديم بعض الوعود إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالإلتزام بكافة المواعيد الخاصة بدفع الأقساط التي سوف يحددها الإتحاد على محمود كهربا، ولكن نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور يرغب في الحصول على قيمة الغرامة المالية كاملة بنظام الكاش وليس بنظام القسط.

"مع نفسك".. الأهلي يفاجئ كهربا بقرار مثير قبل بداية الموسم الجديد

الأهلي يتمسك بكهربا في الفريق

ويتمسك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومارسيل كولر بتواجد محمود كهربا في صفوف الفريق في الموسم الكروى الجديد خاصة ان اللاعب يتمتع بمهارة عالية كبيرة.