بعد قرار الحكومة.. انخفاض مفاجئ في أسعار هذه السيارات وبشرى سارة للمصريين

كشفت مصادر مسؤولة داخل سوق السيارات الجديدة في مصر، بأن قرار الحكومة المصرية بشأن فتح باب استيراد سيارات المصريين بالخارج سوف يتسبب في حدوث تعديلات وتغيرات كبيرة في أسعار السيارات داخل السوق المحلي، حيث يتوقع البعض بأن يبدأ التجار في تخفيض أسعار السيارات وخاصة في ظل حالة الركود التي يعاني منها السوق في الفترة الأخيرة بالتزامن مع الارتفاع الكبير الذي ضرب أسعار الموديلات الجديدة.

انخفاض أسعار شيري تيجو بـ40 ألف جنيه

قالت تقارير إعلامية بأن أسعار الأوفر برايس للسيارة شيري تيجو 7 برو قد سجلت انخفاض يقدر بنحوـ 40 الف جنيه مقارنة بالشهر الماضي، فأصبح سعر الاوفر برايس الى نحو 110 ألف جنيه، بدلًا من 150 ألف جنيه في الشهر الماضي.

الجدير بالذكر بأن سعر السيارة شيري تيجو 7 برو 2022 في مصر يصل لنحو 575 الف جنيه للفئة الاولى COMFOT، وهذا في الوقت الذي يصل فيه سعر الفئة الثانية LUXURY إلى نحو 620 الف جنيه.

وبالنسبة لمن لا يعرف ماذا يعني “الأوفر برايس”، فهو مبلغ مالي يضاف إلى سعر السيارة في حال ما إذا كان المستهلك يرغب في استلامها بشكل فوري، وهو أمر يطبق على عدد كبير من السيارات داخل السوق المصري.

مميزات سيارة شيري تيجو 7 برو 2022

تعد السيارة شيري تيجو برو من بين أفضل السيارات الصينية في السوق المحلي خلال هذه الفترة، حيث تأتي بمحرك بقوة 154 حصان و4 سلندر بسعة 1500 سي سي تيربو، وهذا بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي السرعات طراز CVT، بتقنية الجر الامامي للعجلات.

وتأتي السيارة الصينية الأشهر في مصر الآن بعدد كبير من الكماليات والتقنيات المميزة مثل فتحة سقف بانوراما مميزة، وهذا بجانبنظام متابعة ضغط الاطارات، بالإضافة إلى فرامل ABS و EBD، ونظام الوسائد الهوائية للحماية