اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 في الأسواق 

أسعار الدواجن اليوم، من بين الأمور التي تهم القطاع الكبير من المستهلكين هي توقعات أسعار الدواجن غدا والتي من الممكن أن تعطي بعض المؤشرات حول التكلفة السعرية لمختلف الأنواع من الدواجن، فالأسعار خلال تلك الفترة الراهنة تميل إلى الاستقرار ولكن مع زيادة سعرية منذ عدة أيام، وفيما يلي البيان والتقرير المفصل حول مؤشرات، وتوقعات سعر الدواجن ليوم غد الجمعة الرابع عشر من أكتوبر الجاري لعام 2022 م.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022

لا تزال القيم السعرية على مستواها أي تشهد الأسعار خلال تلك الآونة الاستقرار السعري، وهو ما يجعل المؤشرات السعرية مستقرة، ولم تشهد الزيادة، أو النقص، وهو ما جعل الأسعار خلال اليوم ثابتة، ومن المتوقع أن تستقر الأسعار ليوم غد على نفس هذه القيم المالية الثابتة، وعبر الآتي توضيح للمؤشرات السعريةا لمتوقة ليوم  الجمعة.

[table id=dwagn /]

أسعار الدواجن في مصر اليوم

  • السعر المتوقع للدواجن الييضاء خلال يوم غد حوالي أربعة وثلاثين 34 جنيه مصري، والسعر الأقل للتنفيذ حوالي اثنين وثلاثين 32 جنيه مصري.
  • من المتوقع وصول السعر للكيلو جرام من نوعية الدواجن البيضاء للمستهلك لقيمة مالية تقدر بنحو ربعين 40 جنيه، وفي بعض الأسواق سيستقر السعر على اثنين وأربعين 42 جنيه مصري.
  • سعر شراء 1 كيلو جرام من الأجنحة للدجاج الأبيض خمسة وثلاثين 35 جنيه مصري.
  • تكلفة شراء واحد كيلو جرام من الأرنب تسعة وسبعين جنيه 79 بالسواق المحلية.
  • تعتبر الدواجن الساسو الأكثر استهلك في التوقيت الراهن بلأسوق، ولا يزال المستوى السعري الخاص بها عالي ويتراوح بين ثلاثةوأربعين 43، وربعة وأربعين 44 جنيه مصري.
  • تكلفة شراء الدواجن من نوع الأمهات بلغت ثلاثة وعشرين 23 جنيه مصري، وببعض المناطق السعر سيسجل قيمة أقل بنحو واحد 1 جنيه مصري.