غير متوقع.. مرتضى منصور يفاجئ صفقات الزمالك الجديدة بقرار نارى

فاجئ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفقات الفارس الأبيض الجديدة بقرار نارى خلال الساعات القليلة الماضية قبل بداية الموسم الكروى الجديد 2022-2023، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا والسعى نحو الحصول على لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ورحلة البحث عن الحصول على اللقب الغائب.

مرتضى منصور يفاجئ صفقات الزمالك الجديدة بقرار نارى

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صرفت إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور مقدم التعاقد لجميع اللاعبين الجدد التي تم التعاقد معهم في الفترة الأخيرة، من أجل ترميم صفوف الفريق ودعم النادي بأكثر من صفقة على المستوى الكبير.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الفريق بقيادة مرتضى منصور قد قامت في الساعات الماضية بصرف مقدم عقد الثلاثي مصطفي شلبي لاعب نادي إنبي المنضم حديثًا إلى الزمالك وعمرو السيسي من صفوف فريق طلائع الجيش، وأخيرًا الصاعد حديثًا يوسف حسن المهاجم المنضم من قبل فريق وادي دجلة.

وأشار المصدر إلى أن الثلاثي قد حصل بالفعل على مقدم التعاقد والشيكات الخاصة بهم من قبل النادي وذلك بعد الإعلان الرسمي عن الصفقات التي كانت آخرها يوم الأثنين الماضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غير متوقع.. مرتضى منصور يفاجئ صفقات الزمالك الجديدة بقرار نارى

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي يوم غد الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن إياب الدور الـ32 من بطولة دوري ابطال أفريقيا.