أمطار ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة وتنشر درجات الحرارة| بيان رسمي

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها الصادر، عن توقعاتها بشأن طقس الأيام ال6 المقبلة، ودرجات الحرارة، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، تراجع ملحوظ بدرجات الحرارة، ليسود طقس معتدل إلى مائل للحرارة خلال ساعات النهار، لطيف إلى مائل للبرودة خلال ساعات الليل، وبحسب توقعات الهيئة، فإن الفترة المقبلة ستشهد ارتفاع بفرص سقوط الأمطار، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على  أغلب الأنحاء على فترات متقطعة من اليوم.

طقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها الصادر، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة من يوم الجمعة 14 أكتوبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر، وبحسب توقعات الهيئة فإن البلاد ستشهد الطقس التالي:

طقس الأيام ال6 المقبلة
طقس الأيام ال6 المقبلة
  • الجمعة 14 أكتوبر: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “جنوب سيناء وشمال الصعيد”، كما سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة على “السواحل الشمالية الشرقية” على فترات متقطعة من اليوم.
  • الخميس 15 أكتوبر: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون رعدية في بعض الأحيان على مناطق “السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري” على فترات متقطعة من اليوم، كذلك سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة على جنوب الوجه البحري مع نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال على غرب البلاد.
  • من الأحد 16 أكتوبر وحتى الاثنين 17 أكتوبر: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار المتوسطة على “السواحل الشمالية والوجه البحري”، كذلك سيكون هناك نشاط بحركة الرياح على غرب البلاد.
  • الثلاثاء 18 أكتوبر: سيكون هناك ارتفاع بفرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على “السواحل الشمالية الغربية”، على فترات متقطعة من اليوم، بجانب نشاط حركة الرياح على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة من اليوم.