ماهي فرص تأهل برشلونة إلى الدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بعد التعادل أمام إنتر ميلان ؟

بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام إنتر ميلان بثلاثة أهداف لكل فريق تصعب أمر الفريق الكتالوني في التأهل إلى الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وأصبح السيناريو أشبه بالموسم المنصرم حيث خرج الفريق من دور المجموعات ولعب في الدوري الأوروبي قبل أن يخرج في نصف النهائي على يد فريق آينتراخت فرانكفورت.

وأصبح السؤال في الوقت الحالى من قبل عشاق الكرة الأوروبية والإسبانية ماهى فرص تأهل برشلونة إلى الدور الـ16 في دوري ابطال أوروبا بعد التعادل أمام إنتر ميلان وهل الامر حُسم أم هناك بصيص من الآمل؟

ماهي فرص تأهل برشلونة إلى الدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

ماهي فرص تأهل برشلونة إلى الدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بعد التعادل أمام إنتر ميلان ؟

وفي البداية لعب فريق برشلونة أربعة مباريات في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل في مواجهة وحقق الفوز في آخري وتلقي الهزيمة في مباراتين ويحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق ثلاثة نقاط عن إنتر ميلان في المركز الثاني وبفارق 8 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الأول.

ويتوجب على برشلونة الفوز في المباراتين القادمتين على حساب بايرن ميونخ أولاً وفيكتوريا بلزن ثانيًا مع الأخذ في الاعتبار أن إنتر ميلان يتلقى الهزيمة في المواجهة المقبلة ضد فيكتوريا بلزن، وفي حالة فوز الفريق الإيطالي على فيكتوريا بلزن سوف يخرج برشلونة رسميًا ويتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وفي حالة تساوي فريق برشلونة وإنتر ميلان في النقاط وكلا الفريقين اصبحا يمتلكا نفس الرصيد من النقط سوف يتأهل فريق إنتر ميلان بفضل المواجهات المباشرة بعد الفوز في الجولة الثالثة بهدف دون رد على ملعب سان سيرو.