“مكانه مايخطرش على بالك”.. علامات تنبئ بوجود ثعبان في المنزل.. وهذه أماكن وجوده ابحث فيها فوراً!! 

علامات تنبئ بوجود ثعبان في المنزل، أن الثعبان مهما أختلف نوعه وطوله وحجمه يظل من أخطر أنواع الزواحف الموجودة في العالم، وفكرة وجوده في المنزل تعتبر مرعبة للغاية وتمثل خطورة على حياتنا، وسوف نخبرك اليوم بأهم العلامات التي تؤكد وجود ثعبان في المنزل وأهم الأماكن التي من المتوقع أن يتواجد فيها الثعبان، وإليك كافة المعلومات في السطور القادمة.

علامات تنبئ بوجود ثعبان في المنزل

"مكانه مايخطرش على بالك".. علامات تنبئ بوجود ثعبان في المنزل.. وهذه أماكن وجوده ابحث فيها فوراً!! 

هناك أكثر من علامة يمكنها أن تشير إليك أن هنالك ثعبان ما في إحدى خزاناتك، فعلى سبيل المثال جميعنا يعرف أن الثعبان يغير جلده كل 6 أشهر في فصل الشتاء نظرا لأنه لن يصبح ملائماً لجسده، لهذا إذا رأيت هذا الجلد فتأكد أنه للثعبان.

كذلك إذا وجدت براز بني سميك داكن يحتوي على فتات عظام وشعر فأعلم أنه للثعبان لأنه قطعا يرجع إلى الفريسة التي انتهكها منذ ساعات قليلة، كما أن هناك بعض الأماكن التي يفضل الثعبان المكوث فيها والتي سوف نشرحها لم الآن.

أماكن وجود الثعبان في المنزل

يحب الثعبان كل مكان مظلم بعيد عن النور بأي شكل من الأشكال، كما أنه يفضل البيئة الرطبة الباردة ويكره الأماكن الحارة، كذلك يفضل أن يستقر في مكان ما يتوافر فيه الطعام المفضل له وهو الفئران والسحالي والأبراص والصراصير والعناكب وما إلى ذلك.

وكل هذه المواصفات تنطبق على مكان ما فقط في المنزل، وهذا المكان هو الدور الأرضي من البيت، لهذا استعن بخبرات أحد المختصين واذهب وابحث عنه فوراً، وأطرده خارج منزلك باستخدام الشيح.