بصمة جديدة في تاريخه .. ما تأثير الهاتريك التاريخي لـ محمد صلاح في آخر مباراة في دوري أبطال أوروبا 2022

لقد استطاع اللاعب المصري محمد صلاح أن يحطم أرقاماً قياسية في المباراة الأخيرة له في ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، قد سجل لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مو صلاح ثلاثة أهداف تاريخية لم تحدث في أي مباراة منذ زمن بعيد، سجل اللاعب الهاتريك التاريخي أثناء مباراته مع فريق ورينجرز الإسكتلندي، وهذا ما جعلها مباراة مليئة بالمفاجآت الكروية المثيرة.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح كان سبب رئيسي في تحقيق الفوز ضد الخصم في تلك المباراة، حيث انتهت مباراة الأمس الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022 بفوز الريدز فوز ساحق، ومن الجدير قوله أن النتيجة كانت 7 أهداف مقابل هدف واحد لصالح ليفربول، وهذه المباراة كانت إحدى مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا 2023/2022.

وجاء هذا الهاتريك التاريخي الثلائي ليترك بصمة في مشوار اللاعب محمد صلاح، حيث أنه بذلك أثبت أنه أسرع لاعب في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الكروي، نظراً أنه استطاع أن يقوم بتسجيل ثلاثة أهداف في وقت قصير جداً، هو بالضبط ستة دقائق وإثنى عشر ثانية، وهذا لم يحدث مع أي لاعب في المسابقة من قبل.

وليس فقط أسرع لاعب، بل إن محمد صلاح أصبح من أكثر لاعبي كرة القدم الأفارقة الذين سجلوا أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث قام بتسجيل 45 هدفاً، من بينهم 38 هدف استطاع تسجيلهم ضد الأندرية الإنجليزية.