الفرصة الأخيرة.. موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

بحث متواصل من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في الساعات الأخيرة الماضية وتصدرت محركات بحث جوجل العالمي حول معرفة موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة خاصة بعد خسارة الفريق الكتالوني يوم أمس الأربعاء الموافق 12 أكتوبر الجارى على يد إنتر ميلان.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وبايرن ميونخ القادمة يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر الجارى في إطار الجولة الخامسة والحاسمة بشكل كبير في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب الكامب نو.

وتنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد تعادل اليوم امام إنتر ميلان بثلاثة أهداف لكل فريق في المواجهة التي كانت على ملعب الكامب نو، وصعبت مهمة فريق برشلونة في التأهل إلى الدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

الفرصة الأخيرة.. موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا، وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2