التطبيق خلال 72 ساعة.. قرار عاجل من وزير يخص أولياء الأمور .. خبر بمليون جنيه .. الف مبروك ليهم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية، من خلال الاجتماع الأخير لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري الدكتور رضا حجازي، عن وجود بعض القرارات التي تهم الكثير من الطلاب والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، بخصوص الدراسة في العام الجديد 2022-2023، هذا وقد فجر الدكتور رضا حجازي مفاجأة مدوية بخصوص ما يتعلق بعملية تنظيم الطلاب، وعملية متابعة الطلاب مع أولياء الأمور، الأمر الذي يعتبره الجميع قرارا إيجابيا من الوزير الجديد، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم القرارات التي قد أعلن عنها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية.التطبيق خلال 72 ساعة.. قرار عاجل من وزير يخص أولياء الأمور .. خبر بمليون جنيه .. الف مبروك ليهم

قرارات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

وقد تضمنت القرارات الجديدة عملية جذب الطلاب للمدرسة من خلال تفعيل الأنشطة المختلفة، وفي الحديث عن تسليم الكتب الدراسية للطلاب، فقد أعلن الدكتور رضا حجازي عن عدم ربط تسليم الكتب بعملية سداد المصروفات الدراسية للعام الحالي 2022-2023.، كما قام الدكتور رضا حجازي بإطلاق مبادرة “المدرسة بيتك الثاني” والتي تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب في شتي المجالات.

قرارات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

وتابع الدكتور رضا حجازي قراراته عن طريق تفعيل اليوم الرياضي فيما لا يقل عن 25% من مدارس المحافظة،  كما قد أكد على ضرورة عملية دمج التكنولوجيا مع العملية التعليمية من خلال منصات التعليم الإلكترونية، كما قد أوصى بعملية تحديد فترات مخصصة  من أجل المشاهدة داخل الفصول خلال اليوم الدراسي، وأوضح خلال اهم قراراته اليوم عن أهمية التواصل مع أولياء الأمور والسماع لمقترحاتهم، خلال سير العملية التعليمية للعام الحالي والاعوام القادمة.