أرخص عمرة للمصريين بـ 4400 جنيه.. ازاى تحجز عمره وتحصل على التأشيرة خلال 24 ساعة فقط.. تفاصيل

يبحث عدد كبير جدًا من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن كيفية التسجيل والحصول على تأشيرة العمرة في خلال أربعة وعشرين ساعة فقط لحجز باقة العمرة 4400 جنيه مصري، حيث كشفت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية عن بعض الباقات المخفّضة بخصوص تأدية فريضة أو مناسك هامة جدًا بالنسبة لكل المسلمين، وسنوضح لكم كيفية الحصول على التأشيرة والاشتراك في الباقة لزيارة بيت الله الحرام.

كيفية الحصول على تأشيرة العمرة بباقة 4400 جنيه مصري

  • من خلال الدخول على رابط منصة أو موقع نسك الإلكتروني الرسمي ثم قم بالنقر على أيقونة “التقديم على التأشيرة”.
  • حدد دولتك من القائمة وهي “مصر” وقم بالإجابة على الأسئلة المقدمة إليك وهما سؤالين فقط قم بالإجابة على أحدهما.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على زر “الحصول على التأشيرة من خلال الباقة” واعرض الباقات من خلال النقر على زر “عرض مزودي الباقات”.
  • سيتم عرض الباقة التي قمت باختيارها واكتب كل البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح وبعد تقديم الطلب سيتم تسليمك التأشيرة خلال يوم واحد فقط.

شروط مناسك العمرة

كشفت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية عن أنه لم يعد هناك قيود وشروط صحية خاصة بكل المسلمين المصريين المقبلين على أداء مناسك العمرة وذلك بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين، حيث أن الظروف أصبحت أفضل بكثير مما كانت عليه منذ أعوام مضت من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد وفقدنا بسبب الفيروس الكثير من الأرواح، وأكد الوزير السعودي أن العلاقة بين مصر والسعودية قوية جدًا وأننا إخوة ولذلك تم إلغاء كل الأمور التي تصعّب عملية السفر من وإلى السعودية.

باقة العمرة 4400 جنيه مصري

أكد وزير الحج والعمرة السعودي أنه يمكن لأي مسلم يرغب في أداء مناسك العمرة أن الباقات المتوفرة الآن هي باقة قيمتها تبلغ أربعة آلاف و400 جنيه مصري وهي باقة مميزة وشاملة الإقامة والأكل والشراب وكل شيء خلال رحلته لأداء العمرة وكل ما عليه فقط هو الحصول على التأشيرة ودفع ثمن التذكرة فقط.