بشرى سارة للمصريين.. طريقة حجز عمرة شاملة التأشيرة والإقامة بـ4500 جنيه فقط

أكد وزير الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، توفيق الربيعة، بأن الفترة الحالية قد شهدت فتح حجز باقة العمرة للمصريين، وذلك بقيمة وصلت لنحو 4400 جنيه تقريبًا شاملة الإقامة والتأشيرة، مؤكدًا بأن هذا الأمر متاح من خلال منصة تعرف باسم “منصة نسك”، وهي مخصصة من أجل التسهيل على القادمين لأداء العمرة خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل حجز عمرة بـ4400 جنيه

أكد وزير الحج والعمرة في السعودية خلال زيارته القصيرة للقاهرة، بأن هناك تعاون كبير بين الوزارة وبين السلطات المصرية من أجل التسهيل على كل الراغبين في الحصول على فرصة لأداء العمرة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كون السعودية قد دشنت منصة “نسك” من أجل تسهيل إجراءات العمرة وهذا في إطار التحول الرقمي الذي تستهدف المملكة تحقيقه في هذه الفترة لخدمة كل المسافرين في رحلات الحج والعمرة.

وأوضح الوزير خلال تصريحاته بأن “باقة نسك” تشمل كل شيء يخص رحلة العمرة من الإقامة والتأشيرة، باستثناء تذاكر السفر، مشيرًا إلى كون الوزارة تستخرج تأشيرات للمواطنين خلال 24 ساعة فق.

قرار هام من وزارة الحج السعودية يسعد المصريين

كشف وزير الحج، توفيق الربيعة، عن كون حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد أوصى بإلغاء كل الشروط والقيود التي كانت تتطبق سابقًا، وهذا من أجل التيسير على جميع المواطنين المصريين لراغبين في أداء مناسك العمرة، وهذا بالتعاون مع السلطات المصرية.

وختم “الربيعة” تصريحاته ليؤكد بأن هناك علاقات تاريخية وأخوية بين المملكة وبين جمهورية مصر العربية، وهذه العلاقات سوف تستمر وهناك تعاون كبير بين البلدين الشقيقين في السنوات المقبلة في كافة المجالات.