كارثة فى البيت.. سم قاتل فى البطاطس إذا ظهرت عليها هذه العلامات فهي تشير الى خطر كبير وامراض مدمرة احذر فورا قبل فوات الاوان

البطاطس احدى الأطعمة اللذيذة جدا التي نقوم بتناولها بصفة مستمرة، وذلك يرجع إلى أنها مغذية ومفيدة للجسم وبعض الاشخاص تقوم بتخزينها لعدم حصول عليها بسعر غالي ولكن يوجد بقعه صغيرة،  سوف تنبسط على البطاطس مما يجعلها غير آمنة بالمرة،ان نقوم بتناولها لأنها في هذا الوقت تسبب لنا الكثير والعديد من الأضرار والتراكم السموم بشكل كبير مما تنتهي عملية استهلاك البطاطس وتؤثر على حياتنا بشكل سلبي ولهذا السبب اليوم من خلال موقعنا سوف نتحدث عن ما سبب ظهور علامات في البطاطس التي تسبب إلى الوفاة.

سموم البطاطس التي تسبب الوفاة

قد وحدنا مؤخرا معلومات تختص بإكتشاف بعض السموم التي تؤثر على البطاطس والتي تشكل خطر على حياتنا،وهذا يرجع الى البراعم التي تنبت فيها وتشكل خطر كبير جدا على صحه الانسان إذا قام بتناولها ولكن إذا أتت هذه البراعم باللون الاخضر فليس لديها أي سموم وهذا يرجع إلى أن اللون الأخضر مؤشر متميز وجيد.

كيفية اختيار البطاطس الصحية

لكي نرغب في اختيار افضل نوع من البطاطا الصحية اللذيذة، ونمتنع تماما عن البطاطس  الفاسدة السامة يجب أن نتابع النقاط  التالية:- 

 

  • يفضل اولا عندما نقوم باختيار البطاطس أن يمتنع تماما عن شراء البطاطس التي يوجد بها بعض الندبات السوداء أو البطاطس التي يوجد بها ندبات باللون البني.
  • وهذا يرجع إلي أنها سوف تصيبنا بالاذى والضرر وتسبب إلينا التسمم .
  • يجب أن نقضي تماما على البطاطس التي يوجد بها قشور فضية، لأنها قد تعرضت بالفعل لعدة رطوبة عالية.
  • مما تجعلها فاسدة وتؤثر عليها بشكل سلبي وتسبب تعفن البطاطس.

وحتى نرغب في شراء افضل انواع البطاطس، كما يجب أن تكون جميع العلامات التي تحدثنا عنها قد تكون ليس موجوده لان عند تواجدها سوف يسبب الينا ضرر وأذى، لأنه قد تعرضت بصفة مستمرة إلى مواد سامة، يجب ان نتخلص منها فورا إذا وجدنا هذه العلامات موجودة في البطاطس التي تتوفر لدينا في المنزل.