“طالع بسرعة الصاروخ”..!! ارتفاع كبير في أسعار البيض اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر من العام 2022 !

في ظل تساؤلات الجميع عن الاسعار اليوميه للدجاج والبيض، خلال الأيام الحالية، فقد شهدت الأيام الماضية حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وزيادة التضخم وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بسبب أزمة الاقتصاد العالمي، ويعيش العالم حالة من التخوف الدائم من نقص الإمدادات والمواد الغذائية، وفيما يخص أسعار البيض اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر فقد شهر البيض اليوم استقرار في أسعار البيض الأبيض خلال تعاملات اليوم، بينما قد شهد اليوم ارتفاع طفيف في أسعار البيض الاحمر، والبيض البلدي، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن أسعار البيض اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر من العام 2022.

قفزة جديدة بأسعار البيض في السوق
قفزة جديدة بأسعار البيض في السوق

اسعار البيض اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر من العام 2022

  • سجل سعر طبق البيض الأبيض استقرارًا اليوم في السوق للمحلي ليسجل 71 جنيهًا، بينما قد سجل سعر الطبق في بورصة الدواجن والبيض المصرية 69 جنيها.
  • بينما قد تراجعت أسعار البيض الأحمر في المزرعة ،حيث بلغ سعر طبق البيض الأحمر 74 جنيهًا، بينما قد يصل إلى المستهلك المحلي بسعر 76 جنيه إلى 75 جنيه حسب المنطقة.
  • في حين قد سجل سعر طبق البيض البلدي اليوم في المزارع ارتفاعًا عند 77 جنيهًا للطبق، بينما يصل إلى المستهلك في بعض المناطق بسعر يقرب من 80 جنيهاً.

توقعات خبراء البورصة المصرية بشأن أسعار البيض خلال الفترة المقبلة

وفي هذا الإطار فقد أوضح الأستاذ عبدالعزيز السيد أن تشهد أسعار طبق البيض تراجعا خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أن الأسعار الحالية لا تزال ترتفع عن الاسعار الفعلية لطبق البيض، حيث أن التكلفة الحقيقية لطبق البيض لأ تتعدي ال 66 جنيها في المزرعة.