بالفيديو.. احرقي ليفة الاستحمام واكتشفي سر محدش يعرفه قيمته فكره لن تستغني عنها

ومن الأمور التي لا يتخيلها معظم الأشخاص والتي تعد من الكنوز الموجودة أمام أعيننا هي ليفة الإستحمام والتي عند حرقها على البوتوجاز ينتج كنز سحري جدًا ، ومن خلال هذه المقالة نقوم بعرض الأمر بالتفصيل وما هي الخطوات المتبعة ومالذي ينتج عند حرق ليفة الإستحمام بالإضافة إلى العديد من الأفكار التي ستدهشك.. تابع المقالة لمعرفة كل هذه التفاصيل.

الفكرة الأولى

في بعض الأحيان تكون ليفة الإستحمام الخاصة بنا بها مشكلة وهي انقطاع الحبل الخاص بتعليقها ، وفي هذه الحالة نقوم بجلب خيط من الصوف بالإضافة إلى المقص ، ونقوم بإستخدام المقص من أجل تمرير طرف الخيط إلى الجانب الآخر عن طريق أية فتحة موجودة في اللوفة ومن ثم نقوم بربط الحبل من كلا الطرفين ببعضهما وهكذا يكون لدينا خيط نقوم بتعليق اليفة منه.

الفكرة الثانية

ومن الأمور التي تقابل معظم الأمهات في حياتهم اليومية هيا وجود رائحة في بعض البرطمانات ، في حالة كان مكانها مخلل او زيتون او غيرها من الأشياء التي تترك رائحة ، نقوم بتشغيل شعلة البوتوجاز في البداية ومن ثم نقوم بجلب البرطمان الخاص بنا وتقريبه من الشعلة ، ومن ثم بعد ذلك ينتج بخار داخل البرطمان والذي يخلص البرطمان من الرائحة الموجودة بداخله.

شاهد الفيديو لمعرفة الخطوات المتبعة وتقليدها بطريقة صحيحة

الفكرة الثالثة

نقوم بجلب ليفة إستحمام بلدي جديدة لم يتم إستخدامها من قبل ، ومن ثم نقوم بقص جزء منها وتبليله ومن ثم نقوم بمسكها جيدًا من خلال ماسك معدني ومن ثم نقوم بحرق طرفها على النار ، حتى يصير طرفها محروقًا جيدًا ، وقوم بوضعها تبرد جانبًا، نقوم بتفريغ الجزء الأسود المحروق من الاطراف ونقوم بوضع الأجزاء السوداء الصغيرة داخل إناء ومن ثم نقوم بجلب زيت زيتون وجوز هند سائل ونقوم بوضعهم على الأجزاء السوداء ، ونخلطهم جيدًا معًا ونتركهم ليوم كامل ، وتكون هذه الخلطة من الخلطات النادرة والتي تعمل على تكثيف شعر الحاجب وتطويله.

الفكرة الرابعة

نقوم بجلب غطاء لزجاجة ومن ثم نقوم بتسخين السكين على النار جيدًا ، نقوم بعد ذلك بتكوين فتحتين متقابلتين وعلى مسافة مثل سمك الهاتف نقوم بصنع فتحاتين أيضا ، ونقوم بإزالة الجزء الموجود في منتصف الفتحتين، والذي يمكنك إستخدامه كحامل للهاتف.