جولة الحسم.. موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها في المواجهة التي سوف يتم حسمها بشكل كبير من أجل التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وإنتر ميلان يوم غد الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستكون على ملعب الكامب نو.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة وإنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

وكان فريق إنتر ميلان قد حقق فوز صعب على حساب فريق برشلونة بهدف دون رد عن طريق هاكان في الدقيقة 45، ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز من أجل إعادة الحسابات من جديد.

جولة الحسم.. موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وأعلنت نقل المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق خليل البلوشي، وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2