زوجي خاني مع والدتي.. سيدة ترفع دعوى خلع بسبب أمها

وقفت زوجة مصرية في ساحات محكمة الأسرة خلال الأيام الماضية تشكو خيانة زوجها مع والدتها حيث اكتشفت الأمر في الحمام وهو ما دفعها من أجل الانفصال عنه رافضة كافة المحاولات الخاصة بالاصلاح بينهما معللة انه كان دائمًا ما يبلغها بأن والدتها حلوة لكن لم يخطر ببالها انه سيخونها مع اقرب الناس إليها.

سيدة ترفع دعوى خلع بسبب أمها

زوجي خاني مع والدتي.. سيدة ترفع دعوى خلع بسبب أمها

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إسراء الزوجة المصرية التي وقفت أمام محكمة الأسرة من أجل الطلاق للضرر حيث دائمًا ما كان زوجها يبلغها بأن والدتها حلوة ومعجب بها لكن لم يخطر أبدًا ببالها أن الاهتمام والاعجاب يصل في يوم من الأيام للخيانة.

وبدأت في سرد قصتها قائلة أنها تزوجت منذ ما يقارب العام وخلال أول شهرين زواج وصلها خبر وفاة والدتها ووقتها كانت حامل وبعدها اخذت والدتها من اجل البقاء معهم في المنزل وبالأخص انها لا تمتلك مكان آخر للعيش فيه”.

وأضافت :” زوجي لم يمانع من وجودتها وفي بداية الأمر كانت تهتم بنا وبالمنزل وتساعدني في كل الأمور قبل أن تظهر بعض الحركات الغريبة بين والدتي وزوجي لكنني كنت اعطيهم الأمان وكنت اتركهم بمفردهم في المنزل وانا مطمئنة”.

وأكملت :” ابني توفي في بطني بسببهم حيث كنت نائمة في يوم واستيقظت من التعب لأشرب ثم سمعت صوت من داخل الحمام يبدو مثل الضحك العالي قبل أن افتح لأجد زوجي وامي من دون ملابس في وضع مخل لأدخل بعدها في أزمة عصبية”.