قلب وكبده ووجبه والده.. نظام غذائي غريب لـ هالاند حوله إلى مدمر

خطف اللاعب النرويجي إيرلنغ هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الأنظار منذ قدومه في أول الموسم إلى الدوري الإنجليزي، حيث استطاع أن يسجل 15 هدفا في المسابقة بعد مرور 10 جولات فقط بالإضافة إلى صناعته للأهداف، ليحطم الكثير من الأرقام القياسية  ليتسائل الكثير عن نظامه الغذائي ونوعية الطعام الذي يتناوله هذا المدمر من الناحية التهديفي.

وأبرزت صحيفة ” the sun” البريطانية تصريحات هالاند مهاجم مانشستر سيتي والتي كشف خلالها في فيلم وثائقي يحمل عنوان القرار الكبير، عن نظامه الغذائي ونوعية الطعام الذي يتناوله، حيث قال “أنا مهتم كثيرا بالعناية بجسدي، وأعتقد أن تناول الطعام المحلي (المعد منزليا) عالي الجودة هو أهم شيء، هناك اعتقاد عند الناس مفاده أن اللحوم سيئة، ولكن أية لحوم تلك؟ اللحوم التي تباع في محلات الوجبات السريعة؟ أم لحوم الحيوانات المنزلية التي تتغذى على العشب الأخضر”.

قلب وكبده ووجبه والده.. نظام غذائي غريب لـ هالاند حوله إلى مدمر

هالاند: أتناول الكبدة والقلب

وأضاف هالاند  البالغ من العمر 22 عاما في الفيلم الوثائقي: “أنتم لا تأكلون الطعام الذي أتناوله، أنا أتناول القلب والكبدة”، ولا يكتفي اللاعب بهذه المأكولات بل يتبع نظام آخر بحيث يتعرض لأشعة الشمس لعدة دقائق في اليوم مضيفا “حين أستيقظ من النوم صباحا، أول شيء أفعله هو الجلوس في الشمس والتمتع بضوئها، فهذا أمر مفيد للساعة البيولوجية، كما أحاول تصفية المياه في جسدي أيضا، وهذا يعود بالفائدة الكبيرة على جسدي”.

وأوضحت صحيفة ذا صن، أن اللاعب هالاند حريص على تناول البيض والجبن، ويطلبه من الطهاة في نادي مانشستر سيتي، وقبل أيام سبق للاعب  أن كشف عن وجبة يحصرها والده ويتناولها بشكل دائم قبل المباريات حيث قال “والدي صنع لي اللازانيا قبل آخر ثلاث مباريات في الدوري، وأعتقد أنه يضع شيئا مميزا فيها”.

ويتصدر اللاعب النرويجي هالاند قائمة هدافي  بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أحرز 15 هدفا في 9 مباريات فقط، ويتمتع اللاعب حسب الحساب  الرسمي ل “البريميير ليغ” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمعدل تسجيل للأهداف يصل لـ هدف واحد كل 48 دقيقة كأفضل معدل في تاريخ المسابقة.