البسوا جواكت.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية بخصوص طقس اليوم الثلاثاء

وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذير عاجل للمواطنين في مصر بخصوص طقس اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر اكتوبر للعام الجاري 2022 بجانب مجموعة من النصائح لتخطي تلك الفترة الصعبة التي تشهد انخفاض كبير على مستوى درجات الحرارة والتي قد تشهد هطول الأمطار على مجموعة من المناطق بمحافظات ومدن الجمهورية.

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية بخصوص طقس اليوم الثلاثاء

البسوا جواكت.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية بخصوص طقس اليوم الثلاثاء البسوا جواكت.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية بخصوص طقس اليوم الثلاثاء

وفي تصريحات تلفزيونية أدلت بها الدكتور منار غانم عضو المركز الاعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية قالت أن الفترة الحالية تشهد طقس مائل للبرودة على كافة أنحاء البلاد في الساعات المتأخرة من الليل بالإضافة إلى الصباح الباكر على شمال البلاد وحتى شمال محافظات الصعيد.

وشددت الدكتورة منار على ضرورة أن يتم إصطحاب أي من الملابس الثقيلة مثل الجواكت خلال الساعات المتأخرة من الليل أو ساعات الصباح الباكر على مدار فصل الخريف وبالأخص أنه يشهد مجموعة من التلقبات السريعة والحادة.

ولم تقتصر النصائح على ذلك الحد فحسب بل أهابت الدكتور منار بأولياء الأمور ضرورة الحرص على ارتداء الابناء للجواكت الخفيفة وقت الذهاب للمدارس من أجل ضمان عدم تعرضهم للإصابة بنزلات البرد.

درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء 11 أكتوبر

وتأتي درجات الحرارة المتوقعة لليوم الثلاثاء وفق ما يلي :-

  • – القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 21.
  • – الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 21.
  • – السواحل الشمالية: الدرجة الحرارة العظمى 28 والصغرى 20.
  • – جنوب سيناء: الدرجة العظمى 32 والصغرى 23.
  • – شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 18.
  • – جنوب الصعيد: الدرجة العظمى 35 والصغرى 22.