على طريقة الـ+90.. مرتضى منصور يهزم الخطيب ويتعاقد رسميًا مع نجم منتخب مصر وصفقة الأهلي المنتظرة

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اليوم الأثنين الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجارى تعاقد الزمالك رسميًا مع نجم منتخب مصر وهو صفقة الأهلي المنتظرة التي حاول فيها مرارًا وتكرارًا في الفترة الأخيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي سوف يتم غلقه اليوم الأثنين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل صباحًا.

مرتضى منصور يهزم الخطيب ويتعاقد رسميًا مع نجم منتخب مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أعلن مرتضى منصور اليوم الأثنين تعاقد الزمالك بشكل رسمي مع مصطفي شلبي لاعب فريق إنبي بعد الحصول على خدمات اللاعب من قبل الفريق البترولي والموافقة على كافة الشروط التي وضعتها إدارة الفريق وتخفيض المطالب المالية.

ونشر مرتضى منصور فيديو عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب” وأعلن فيه رسميًا تعاقد الفريق مع مصطفي شلبي وتم قيده مع الفريق قبل غلق باب القيد اليوم الأثنين.

وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات قوية رفقة فريق إنبي في الفترة الأخيرة من أجل الحصول على خدمات اللاعب خاصة أن فريق إنبي قام بالتعاقد مع اللاعب إيريك تراوري من صفوف فريق بيراميدز وتعويض رحيل مصطفي شلبي عن النادي.

على طريقة الـ+90.. مرتضى منصور يهزم الخطيب ويتعاقد رسميًا مع نجم منتخب مصر وصفقة الأهلي المنتظرة

صفقات الزمالك خلال الانتقالات الحالية

وبهذا فإن نادي الزمالك يكون قد انهى موسم الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع كلاً من السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي والبنيني سامسون اكينولا ومصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفي الزناري وعودة محمد صبحي من جديد إلى الفريق.