عاااجل: بناءا على العلاقات الممتدة بينهما…مصر والإمارات تنظمان فعاليات للاحتفاء بمرور 50 عاما على تأسيس العلاقات الثنائية!

في ظل العلاقات القوية التي تشهد عليها جميع الدول في الشرق الأوسط، بل وفي العالم اجمع، وبعد مرور ما يقرب من حوالي 50 عام على تأسيس العلاقات الوطيدة بين جمهورية مصر العربية وبين دولة الإمارات العربية المتحدة ، فقد أعلنت الحكومة المصرية بالتزامن مع إعلان الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وجود احتفالية كبيرة بمناسبة تلك الفترة الكبيرة، ويندرج الاحتفال تحت مسمى”مصر والإمارات قلب واحد” لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل الاحتفالية التي قد أعلنت عنها كلتا الحكومات المصرية والعربية.

لماذا تم تأجيل بدء الدراسة في مصر

احتفالية مصر والإمارات قلب واحد التي تقيمها مصر والإمارات في القاهره

وحسب ما قد أعلنت رئاسة الوزراء المصرية فإن تلك الاحتفالية سوف تقام على الأراضي المصرية لمدة ثلاث أيام بداية من يوم 26 اكتوبر  إلى 28 اكتوبر الجاري، وتضم هذه الاحتفالية مجموعة متنوعة من الاحتفالات وفق ما قد أعلنت الوزارة عبر أجندة الاحتفالية.

الاجازات الرسميه في شهر اكتوبر

وتهدف الاحتفالية إلى توطيد العلاقات القوية مسبقاً بين الدولتين، وتسعى الدولتان من خلال هذه الاحتفالية إلى زيادة ترسيخ العلاقة التي تربط بين جمهورية مصر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة.