فرصة مش هتتكرر.. سيارات اوتوماتيك مستعملة تقل أسعارها عن 50 ألف جنيه

ارتفعت أسعار السيارات في السوق المحلي المصري بشكل كبير في الفترة الأخيرة سواء السيارات الجديدة أو حتى السيارات المستعملة و ذلك بسبب نقص المعروض من السيارات الجديدة في السوق المصري نتيجة العديد من العوامل كما ساهم ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي عالمياً و محليا في ارتفاع أسعار السيارات و يبحث الكثير من المواطنين عن سيارات مستعملة بأسعار مناسبة لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال بعض أنواع السيارات المستعمله الاوتوماتيك و التي تقل أسعارها عن 50 ألف جنيه.

 

سيارات اتوماتيك للبيع أقل من 50 ألف جنيه

 تويوتا كورولا موديل 1977

تحتوي السيارة على محرك تبلغ سعته 1600 سي سي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويبلغ متوسط سعر السيارة في السوق المحلية نحو 45 ألف جنيه يحدد بناءا على حالة السيارة الفنية وقت الشراء.

 فيات 128 نوفا موديل 2007

تحتوي السيارة على محرك تبلغ سعته 1600 سي سي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويبلغ متوسط سعر السيارة في السوق المصري نحو 45 ألف جنيه علي حسب حالة السيارة الفنية.

 دايهاتسو شاريد موديل 1991

وتحتوي السيارة على محرك تبلغ سعته 1000 سي سي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويبلغ متوسط سعر السيارة في السوق المصري نحو 40 ألف جنيه يحدد علي حسب حالة السيارة الفنية وقت الشراء.

سيارات اوتوماتيك مستعمله

هيونداي اكسل موديل 1997

تحتوي السيارة على محرك تبلغ سعته 1600 سي سي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي حيث يبلغ متوسط سعر السيارة فى السوق المحلي نحو 38 ألف جنيه علي حسب حالة السيارة الفنية.

 ميتسوبيشي جالانت موديل 1978

تحتوي السيارة بمحرك تبلغ سعته 1600 سي سي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويبلغ متوسط سعر السيارة فى السوق المحلي نحو 25 ألف جنيه علي حسب حالة السيارة الفنية وقت الشراء.