“استخدمها في الحلال بس”.. طريقة عبقرية “لفتح السيارة” من غير مفتاح وبدون كسر الباب

يمر الكثير من الناس بمشكلة نسيان المفتاح الخاص بالسيارة داخلها وغلق الباب دون مقدمات، وبعد معرفة مكان المفتاح يمرّ الشخص بنوبة صدمة كونها مشكلة كبيرة للغاية بالنسبة له، فكيف سوف يفتح باب السيارة والمفتاح داخلها؟ ولكن ما لا يعرفه الكثير من الناس أن هناك عدة طرق وحلول لفتح باب السيارة دون مواجهة أي صعوبة أو إلحاق خسائر مالية أو بالسيارة، لأنها طرق يمكن استخدامها بشكل آمن بنسبة مائة بالمائة والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل فيما يأتي من موضوعنا.

طريقة آمنة لفتح باب السيارة دون مفتاح

يوجد الكثير من الطرق الآمنة يمكن استخدامها لفتح باب السيارة دون مفتاح أو مواجهة أي مشاكل مثل اللجوء إلى كسر الزجاج أو ما شابه من تلف أو ضرر بالسيارة، وفيما يأتي سوف نذكر لكم عدة طرق يمكن من خلالها فتح باب السيارة بسهولة:

الصندوق الخلفي للسيارة: إذا كان صندوق السيارة الخلفي مفتوحًا فهذا سوف يسهل عليك الدخول إلى السيارة من خلاله لجلب المفتاح بسهولة، وذلك عن طريق فتح الصندوق وسوف يظهر أمامك الجزء الخاص بالطوارئ الذي يتم سحبه، وبعد سحب هذا الجزء سوف يتحرك المقعد الخلفي وينثني للأمام، والآن يمكنك الدخول إلى السيارة عن طريق هذا الجزء بسهولة.

"استخدمها في الحلال بس".. طريقة عبقرية "لفتح السيارة" من غير مفتاح وبدون كسر الباب
فتح السيارة بدون مفتاح

أربطة الحذاء: يمكن فتح الباب عن طريق أربطة الحذاء بالسيارات الحديثة التي يتم فتح بابها أوتوماتيكيًا، حيث يمكنك أن تربط عقدة ما بالحزام والتحكم بالطرف الآخر بيدك الأخرى والوصول إلى القفل وبعد ذلك سوف يفتح الباب تلقائيًا.

الشماعات المعدنية: يمكن استخدام الشماعات المعدنية مثل الخطاف وتلك الطريقة تتوافق مع السيارات القديمة، ولأن القفل الخاص بالشماعة بشكل أفقيًا ورأسيًا يتم سحبها إلى الخارج وفتح القفل بسرعة.