الكشف عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2022-2023

أقيمت اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروى الجديد 2022-2023، وشهدت تواجد عدد كبير من اللاعبين القدامى ورئيس رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب وأعضاء مجلس الإدارة بالكامل أبرزهم عماد متعب.

وشهدت قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروى الجديد مباريات قوية ونارية وأسفرت عن مواجهة الأهلي وبيراميدز كذلك موعد مباريات أبرز القمم في الدوري المحلي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الجديد 2022-2023

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن سوف تقام مواجهة الدور الأول بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وبيراميدز في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروى الجديد 2022-2023، على ملعب الأهلي وي السلام، على أن تكون مواجهة العودة في الدور الثاني من البطولة على ملعب الدفاع الجوي معقل فريق الدفاع الجوي.

الكشف عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2022-2023

آخر مواجهات الفريقين في الدوري المصري

وكان الفريقين قد تقابلا في الموسم المنصرم في ثلاثة مناسبات حيث حقق الأهلي في البداية الفوز بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثامنة من الدوري المصري بقيادة بيتسو موسيماني، وفي بطولة كأس مصر في الدور ربع النهائي حقق فريق المارد الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف.

وفي الجولة الخامسة والعشرين وآخر مواجهات الفريقين حتى الآن حقق فريق بيراميدز الفوز بهدفين دون رد، على حساب المارد الأحمر وكانت السبب الرئيسي في خسارة الأهلي بطولة الدوري المصري.