“هتبقى من علية القوم”.. استخراج الذهب من “الهواتف القديمة” واللاب توب والكمبيوتر.. بطريقة محدش هيقولك عليها!!

استخراج الذهب من “الهواتف القديمة” واللاب توب والكمبيوتر.. انتشرت العديد من الأخبار حول وجود ذهب في الهواتف القديمة ومنذ ذلك الحين بدأ الجميع في البحث عن طريقة استخراج هذا الذهب منها حتى يبيعونه ويتسفيدون من أمواله، لكن حذر الخبراء من ذلك خاصةً أن الكمية الموجودة في الهواتف ليست كفاية إلى هذا الحد كي يتم بيعها بل يتم احتسابها بواحد من الألف جرام، ولكي يحصل صاحب الهاتف على كمية مقبولة إلى حد ما من الذهب أو المعادن النفيسة الأخرى يحتاج إلى ملايين الأجهزة وهو بالطبع أمر من الصعب فعله، وسوف نكشف لكم عن أسرار كثيرة حول هذا الموضوع في سطور هذا التقرير.

استخراج الذهب من الهواتف القديمة

"هتبقى من علية القوم".. استخراج الذهب من "الهواتف القديمة" واللاب توب والكمبيوتر.. بطريقة محدش هيقولك عليها!!

تعتبر الهواتف القديمة كنز لا يقدر بثمن وذلك لأنه يدخل في صناعتها معادن ثمينة مثل الشعب والزئبق والبلاتين والبراديوم، وكل هذه المعادن متوافرة بداخل شريحة الهاتف بنسبة تكاد تكون معدومة لهذا فإذا كنت ترغب في الاستفادة منها حاول حصاد مليون هاتف قديم من ماركات مختلفة، مع العلم عن الجرام الواحد من الذهب المستخدم في هذه الهواتف يبلغ سعره 5 آلاف جنيه مصري.

وهناك معدن آخر أكثر قيمة من الذهب وهو معدن البلاديوم الذي يتفوق سعره على سعر الذهب نظراً لأنه من المعادن النادرة والمتوافرة في أجهزة السنترال أو الإشارة وليس في الهواتف فحسب كما يعتقد البعض.