عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وآرسنال مجانًا في الدوري الإنجليزي

تقام اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وآرسنال في إطار الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام على ملعب الإمارات معقل فريق آرسنال، في الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول وآرسنال

ويدخل فريق ليفربول في تلك المواجهة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط جمعهما من لعب سبعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في اربعة مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يحتل فريق آرسنال المركز الثاني برصيد 21 نقطة جمعهما من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في سبعة مباريات ولم يتعادل من قبل وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة على حساب فريق مانشستر يونايتد.

وكان فريق ليفربول قد تعادل في المواجهة الماضية امام فريق برايتون بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، بينما حقق فريق آرسنال الفوز على حساب فريق توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي وسجل أهداف المواجهة كلاً من جيسوس وساكا وتوماس بارتي.

عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وآرسنال مجانًا في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وآرسنال

وأعلنت قناة IRIB Varzesh المفتوحة مجانًا نقل مباراة فريق ليفربول وآرسنال والمقرر لها اليوم بشكل مفتوح ومجاني للجميع بجودة وصورة عالية، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

  • قناة IRIB Varzesh

التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.