’’ضاع عمرنا وإحنا منعرفش’’..لهذه الأسباب يجب إغلاق باب الغرفة عند النوم في الليل!!

تفضل الكثير من السيدات مقيم بتركب موافق باب انه مفتوحا خاصه من لديه أطفال صغار ينامون في الغرفة الخاصة بهم مفتوحه حتى تسمع الأطفال الصغار بعض الأشخاص الذي لا يفضلون أن يكون الباب مغلقا ولكن للدراسات الحديثة لأنه لابد من القيام باغلاق باب الغرفة ليلا أثناء النوم من الأسباب التي سيتم ذكرها في مقالنا هذا لجميع متابعي موقع كوره في العارضة.

أسباب غلق باب غرفه النوم في الليل

عند القيم بغلق باب الغرفة النوم في الليل فهناك الكثير من الفوائد التي ستحصلين عليها جاء في المقدمة الحصول على قدر كافي من النوم كما يخلصك من الضوضاء حيث يعمل غلق الباب  للقيام باستقبال يومك بكل نشاط على خلاف تركه الباب المفتوح وهوما يجعلك توجه الصعوبة في النوم بسبب الضوضاء كما يعمل هذا الأمر أيضا على منع سماع الأشخاص الآخرين في المنزل.

ثانيا عند القيام بأغلاق باب غرفه النوم ليلا لأنة لديك فرصه للنجاة من الحريق فإذا كنت تركت باب غرفه النوم مفتوحه فعندما تنام كان هناك حريقا فقد ينتشر بسوره اسرح في غرفتك ولكن في حاله كان اليوم مغلقه فان ذلك الأمر يعطيك مزيدا من الوقت للتفكير والتصرف وأنقاذ نفسك.

أسباب غلق باب غرفه النوم في الليل
أسباب غلق باب غرفه النوم في الليل

وجود الطاقة الايجابيه في الغرفة

يعد هذا الأمر هو احد فلسفة فنج شوي هو القيام بعدم ترك باب الغرفة مفتوحاً وذلك لان الطاقة الايجابيه في الغرفة يمكن ان تخرج ما يجعل هناك فرصه لدخول الطاقة السلبية.