فيديو هدف هالاند العالمي اليوم السبت 8-10-2022 في شباك ساوثهامبتون بالدوري الانجليزي

فيديو هدف هالاند واحدة من الموضوعات التي تصدرت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية وذلك من أجل معرفة مشاهدة هدف النجم النرويجي اليوم السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجارى في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة ساوثهامبتون في البريميرليج.

فيديو هدف هالاند العالمي

وفي الدقيقة 65 من المباراة سجل إيرلينج هالاند الهدف الرابع لصالح فريق مانشستر سيتي والهدف الأول له في المباراة بعد أن تلقى تمريرة أكثر من رائعة من قبل جواو كانسيلو ليمرر الكرة إلى هالاند الذي أضاف الرابع والأول له

https://youtu.be/ogA03Y5xfLI

مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قد حقق فوز كبير على حساب ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي كانت على ملعب الإتحاد والتي شهدت تألق كبير من قبل رجال بيب جوارديولا.

ويواصل فريق مانشستر سيتي الانتصارات المتتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على حساب فريق مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل ثلاثة فقط، ولم يتوقف الامر في بطولة البريميرليج فقط ولكن الفريق السماوي بقيادة بيب جوارديولا يواصل التوهج في بطولة دوري أبطال أوروبا كذلك ويتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة ويقترب من التأهل إلى الدور الـ16.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق كوبنهاجن في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم في المواجهة التي ستقام على ملعب الإتحاد.