“هام لكل الخريجين الجدد”.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج القبول في مشروع ال 30 الف معلم من خلال الرابط التالي الآن !..

في خلال الأعوام السابقة قد انتشرت في البلاد مشكلة نقص المدرسين والمعلمين، الموجودين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية ، لذا فقد أعلنت الوزارة عن حاجتها إلى ما يقرب من 150,000 معاك ومعلمة خلا الخمس أعوام المقبلة، بمعدل 30,000 معلم ومعلمة كل عام، ويزداد حاليا البحث عن موعد ظهور نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين الـ30 ألف معلم، ويأتي ذالك بعدما قد تم الإنتهاء من كافة اختبارات المعلمين المتقدمين من خريجي كليات رياض الأطفال وهم المستهدفين من المرحلة الأولى من المسابقة والتعيينات التي تهدف لسد العجز من المعلمين وتطوير العملية التعليمية، في مصر ، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن نتيجة القبول في اختبارات ال 30 الف معلم المقدمة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للخريجين الجدد."هام لكل الخريجين الجدد".. وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج القبول في مشروع ال 30 الف معلم من خلال الرابط التالي الآن !..

رابط الإستعلام عن نتيجة القبول في المسابقة المقدمة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر

وفيما يخص هذا الموضوع فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية، برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن نتيجة المسابقة سوف تعلن عبر بوابة الوظائف الحكومية من هنا.

خطوات الاستعلام عن رابط نتيجة القبول في وظيفة ال 30 ألف معلم

  1. الضغط على رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي من هنا.
  2. كتابة الرقم القومي الخاصة بالمتقدم لشغل الوظيفة.
  3. كتابة الرقم الخاص بطلب التقديم الذي يحتفظ به المتقدم.
  4. الضغط على مربع الاستعلام.
  5. استعراض نتيجة الاختبارات.