موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوربوية والإنجليزية في كل مكان معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، خاصة ان عشاق الشياطين الحُمر وذلك بعد الهزيمة الكبيرة في المواجهة الماضية على يد مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وإيفرتون يوم غد الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب جوديسون بارك.

وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية الإماراتية في العاشرة مساءًا، وبتوقيت السعودية ودولة قطر وفلسطين في التاسعة مساءًا.

وتسعي رجال تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وذلك من أجل مصالحة الجماهير الكبيرة بعد الهزيمة على يد مانشستر سيتي في المباراة الماضية.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق إيفرتون يقدم مستويات ضعيفة في هذا الموسم تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد لذا يسعى لتحقيق المفاجآة والفوز على مانشستر يونايتد من اجل تصحيح المسار.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي، وأعلنت نقل مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2