قمة البريميرليج.. موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل محبي الكرة الأوروبية وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول وآرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك في قمة البريميرليج، خاصة محبي الدولي المصري محمد صلاح من قبل الريدز ومحمد النني من قبل الجانرز.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

ويأتي موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول وآرسنال يوم غد الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة العاشرة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تلعب على ملعب الإمارات.

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السادسة والنصف مساءًا، وآخيرًا بتوقيت الإمارات في السابعة والنصف مساءًا.

ويسعى فريق آرسنال من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط وذلك من أجل احتلال المركز الأول وصدارة البريميرليج بشكل رسمي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

بينما يسعى فريق ليفربول من تحقيق الفوز من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة بقيادة يورجن كلوب وآخرها التعادل بنتيجة 3-3 امام فريق برايتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

قمة البريميرليج.. موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية على حقوق بطولة الدوري الإنجليزي وأعلنت نقل مباراة ليفربول وآرسنال عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، وجاء تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2